TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

براند فاينانس: 9.5% زيادة في قيمة العلامة التجارية لـ"طيران الإمارات"

براند فاينانس: 9.5% زيادة في قيمة العلامة التجارية لـ"طيران الإمارات"
طائرة تابعة لمجموعة طيران الإمارات

مباشر - إيناس بهجت: أظهر تقرير أغلى العلامات التجارية بقطاع الطيران لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس، أن العلامة التجارية لشركة طيران الإمارات سجلت نمواً بنسبة 9.5 بالمائة لتصل قيمتها إلى 6.86 مليار دولار، لترتفع من 6.26 مليار دولار.

وبحسب التقرير الذي اطلع عليه مباشر جاءت الشركة بالمرتبة الرابعة عالمياً في القائمة بين الخمسة الكبار في القطاع منذ الإصدار الأول للتقرير في عام 2011.

وتصدرت شركة دلتا الأمريكية القائمة لتصل قيمة علامتها التجارية إلى 9.229 مليار دولار، مقابل 10.105 مليار دولار في عام 2019 بتراجع نسبته 8.7 بالمائة.

وحلت شركة "أمريكان إيرلاينز" بالمرتبة الثانية بقيمة تتجاوز الـ 8.88 مليار دولار للتراجع عن قيمتها 9.5 مليار دولار بنهاية 2019.

وصعد تصنيف قوة العلامة التجارية لطيران الإمارات هذا العام إلى "+AAA"، وهو أعلى فئة تصنيفية على الإطلاق لقوة العلامات التجارية، بالمقارنة مع التصنيف "AAA" الذي حصلت عليه العام الماضي.

ووفقاً للتقرير، ارتفع رصيد طيران الإمارات على مؤشر أقوى 10 علامات تجارية على مستوى العالم هذا العام إلى 90.8 نقطة من أصل 100 نقطة، بالمقارنة مع 88.7 نقطة العام الماضي.

وعالمياً تصدر المؤشر على مستوى العالم عام 2020، الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت"، وهي الناقلة الجوية الرسمية لروسيا، التي احتفظت منذ العام الماضي بمكانتها كأقوى علامة تجارية لناقلة جوية على مستوى العالم.

وبلغ رصيد "إيروفلوت" على المؤشر هذا العام 92.1 نقطة، بالمقارنة مع 89.9 نقطة العام الماضي، مع تصنيف "+AAA" لقوة علامتها التجارية

ويرصد المؤشر أقوى 50 علامة تجارية للناقلات الجوية على مستوى العالم عن العام بالإضافة إلى أكبر العلامات التجارية قيمة على مستوى العالم بالنسبة الشركات الجوية.

ترشيحات:

6 أبريل.. طيران الإمارات تستأنف عدداً محدوداً من الرحلات الجوية

حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في "طيران الإمارات" لدعمها